السيارات

NX و RC كوبيه يقودان مبيعات لكزس للنمو بنحو 8% في الإمارات

لان التجديد والتغير والتطور … هم ما يقدون للنجاح والتفوق الدائم , فهذا ما ينطبق علي سيارتان NX و RC لما لهم من مميزات ادت الى ارتفاع نسبة مبيعات لكزس في دبي

تعتبر موديلات لكزس الجديدة المطلقة حديثاً NX الجديدة كلياً المزودة بشاحن توربيني والكوبيه RC , نجمين جديدين للأداء في تشكيلة لكزس . ويشكل هذان الموديلان مع باقي الموديلات الرئيسية الأخري في لكزس ما يمثل قرابة 8% نمو في مبيعات لكزس عبر موزعها الفطيم موتورز في الإمارات العربية المتحدة.
وقال سعود عباسي , مدير عام لكزس في الفطيم موتورز أن NX و RC بجانب أدائهما العالي ، فهما يساعدان علي تقوية تشكيلة لكزس من الموديلات في مختلف الفئات . وقد نمت مبيعات لكزس IS في النصف الأول من عام 2015 بواقع 17% مقارنة بنفس الفترة من عام 2014 ، أما لكزس RX فنمت مبيعاتها 32% خلال نفس الفترة. وقد دخلت لكزس لشريحة أخري سريعة النمو في الإمارات من خلال إطلاق موديل NX الكروس أوفر بشاحن توربيني .
وتجمع NX بين ملامح السيارات السباقية مع هندسة ولمسات السيارات الفاخرة المثيرة والرياضية. ومن ضمن عوامل النمو الأخري في مبيعات لكزس ، السيارة RC الكوبيه التي أطلقت حديثاً ببابين والتي تأتي بخطوط بارزة وعريضة مع تصميم لجذب العيون وأداء لابهار الألباب. واختتم العباسي بأن النمو المستمر في مبيعات لكزس يحقق استراتيجية الشركة التي تركز علي العملاء لتقديم تجربة قيادة مذهلة من خلال موديلاتها المتنوعة المعاصرة الأنيقة والتي تقدم أداء لا مثيل له.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق