الحياة الزوجية

5 أمور تخطر ببالك عندما لا تجدين فارس أحلامكِ !

لا زلت تبحثين عزيزتي حواء عن فارس أحلامك؟ تعبت من انتظار قدومه وتشعرين أحيانا باليأس والإحباط؟ وأنك غير محظوظة بالمرة، فكل صديقاتك وزميلاتك تزوجن أو على وشك الزواج؟ في المقال التالي ستستعرض لك “” عزيزتي 7 أفكار عليك أن تؤمني بها حتى تكون زادك في طريق بحثك عن فارس أحلامك:

1- أنت وحيدة لسبب ما: عليكِ أن تُبقي في رأسكِ فكرة أنّك وحيدة لسبب ما، سواء أكان الأمر جيّداً أم سيئاً، ولكن في كلّ الحالات أنت لم تجدي ذلك الشخص الذي يرهف له قلبكِ والذي تشعرين بأنّه قد يغيّر لكِ واقعكِ بكامله ويجعلك تعيشين أجمل الأوقات، لذلك كونكِ ما زلت وحيدة ليس بالأمر الصعب.

2- تخافين من الحميمية: قد تكونين خائفة جداً من الحميمية، تخجلين ربّما من ذلك الشخص الذي سيصبح زوجك ولا تفكّرين بما قد يحصل معك في المستقبل، لذلك تحاولين قدر المستطاع أن تطيلي فترة وحدتك، ولكن ذلك ليس بالأمر الخاطئ بل يعني أنّك شخصٌ مميّز ومغاير للآخرين.

3- من الأفضل الإنتظار بدلاً من الندم: من الأفضل لكِ أن تنتظري وتتريثي عزيزتي، حتى لا تندمي لاحقا، لهذا السبب عليك ألا تفكّري في الإرتباط قبل أن تتأكّدي من ذلك الشخص الذي تودّين قضاء حياتكِ معه.

4- لا تستجيبي للآخرين: قد يقول لك الآخرون الكثير من الأمور التي لن ترضيك، وقد تسمعين كلامهم وتأخذينه بعين الإعتبار أو لا تفعلين ذلك، ولكن في كلّ الحالات فإنّ الأمر بيدكِ وحدك وعليك أن تُبقي هذا الأمر في رأسكِ إن كنت لا تزالين وحيدة.

5- إنّه أقرب ممّا تظنّين: ربّما يكون الشخص الذي سيصبح زوجك المستقبليّ أقرب إليك ممّا تظنّين، ولكنّك لا ترينه أو لا تريدين رؤيته لأنّك تصرفين الفكرة من رأسك.

مقالات ذات صلة

إغلاق