السيارات

فيراري 458 ايطاليا

فيراري دائما ما تحافظ علي تصدرها لعالم السيارات …. بما تقدمه من سيارات فاخره تبهر جميع محبي السيارات بلا استثناء فلا يختلف اثنين علي جمال تصاميم سيارات فيراري ولا قوة محركها ولا امكانيتها

معلومات جديدة عن فيراري 458 ايطاليا 2015

وفقاً لآخر التقارير فإن سيارة فيراري 458 إيطاليا المحدثة ستُقدم خلال العام القادم وستحمل اسم 458M أو 458T. ومن المعروف ان فيراري دائما ما تتألق في جميع سيارتها لانها تخاطب فئة من محبي السيارت هذي الفئه دائما ما تحب ان تكون في المقدمه

وعلى الرغم من أن فيراري تحافظ على سرية شديدة فيما يتعلق بتفاصيل طرازاتها إلا أن الشركة الإيطالية أعلنت مؤخراً عن خطتها القاضية بإطلاق طراز جديد كل عام بدورة حياة تمتد لأربعة أعوام، وبعدها سيتم إطلاق نسخة (M) من كل سيارة لتستمر دورة حياتها لأربعة أعوام أخرى.

ولا تتوفر المزيد من المعلومات حول الطراز الجديد،نقدم لكم اخر المعلومات عن هذه السيارة إلا أن مجلة Car Magazine تقول أنه سيتمتع بمحرك V8 سعة 3.8 لتر يولد قوة 670 حصان، وإذا صحّ الخبر فهذا يعني أن السيارة الجديدة ستكون أقوى بـ108 حصان مقارنة بالطراز السابق الذي يستطيع التسارع من صفر إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية ويصل إلى سرعة قصوى تزيد على 325 كم/س.

الشركة الإيطالية أعلنت مؤخراً عن خطتها القاضية بإطلاق طراز جديد كل عام بدورة حياة تمتد لأربعة أعوام، وبعدها سيتم إطلاق نسخة (M) من كل سيارة لتستمر دورة حياتها لأربعة أعوام أخرى.

مقالات ذات صلة

إغلاق