الحياة الزوجية

عوامل تؤثر في انطباع الرجل الأول عنك.. اكتشفيها

5092_large-486x324اللباقة

يحب الرجل أن تكون المرأة التي يواعدها لبقة واجتماعية، وتجيد التصرف والتعامل مع شريكها ومع الناس في مختلف المواقف والظروف.

الشكل

لا ينبغي عليك أن تكوني فائقة الجمال لتلفتي نظر الرجل، إذ يكفي أن تكوني حسنة المظهر وتعلمين جيدا كيف تهتمين بنفسك وتبرزين معالم القوة في جمالك.

النظافة

قد تتفاوت دقة الملاحظة بين رجل وآخر، إلا أن الرجل ينتبه بشكل عام إلى تفاصيل إطلالة المرأة. لهذا يدقق في ملاحظة درجة نظافتك الشخصية وترتيبك كأن ينتبه إلى كيفية ترتيب أغراضك في حقيبة يدك مثلاً أو العطر الذي تضعينه.

حسن التواصل

تلفت الرجل المرأة التي تجيد التعبير عن نفسها وعن حاجاتها ومشاعرها بشكل دقيق وصريح، وتعلم أصول التواصل الناجح والحديث اللبق وكلمات الشّكر والضّيافة دائمًا.

 

حاله الطقس الناصرةغيوم متفرقة29حيفاغيوم متفرقة29ام الفحمغيوم متفرقة29القدسغائم جزئي29تل ابيبغائم جزئي29عكاغيوم متفرقة29راس الناقورةغيوم متفرقة29كفر قاسمغائم جزئي29قطاع غزةسماء صافية31ايلاتسماء صافية36
صفات بالمرأة تدمر علاقتها بالرجل.. تجنبيها!
تقدم المرأة خلال تصرفاتها اليومية، على بعض التصرفات، التي يمكن أن تدمر علاقتها بالرجل، ومن ذلك التصرفات التالية:
كتب: كل العرب – الناصرة (تصوير: thinstock)نُشر: 2018-04-17 08:19:58
أول خطأ تقع فيه المرأة عند الارتباط، هو أنها تجعل الرجل يتركها، وهو أن يشعر أنها تفرض نفسها عليه، فدائما تريده أن يكون بجانبها

تقدم المرأة خلال تصرفاتها اليومية، على بعض التصرفات، التي يمكن أن تدمر علاقتها بالرجل، ومن ذلك التصرفات التالية:

– فرض نفسها عليه:

أول خطأ تقع فيه المرأة عند الارتباط، هو أنها تجعل الرجل يتركها، وهو أن يشعر أنها تفرض نفسها عليه، فدائما تريده أن يكون بجانبها، ويمكن أن يصل بها الأمر إلى أن تفرص نفسها في أوقات هو لا يريدها فيها.

– التصنع:

أيضا من الأشياء التي تجعل الرجل يتوقف عن حب المرأة، هو أن يشعر بأنها تتصنع أمامه، فالرجال لا يرغبون في المرأة المتصنعة، والتصنع يشمل محاولة تصنع الإعجاب، أو مدح المبالغ، لذلك إذا كنت تريدين أن تحتفظي برجلك؛ فعليكِ أن تحافظي في البداية على الشخصية التي أحبها.

– ملكة الدراما:

مصطلح “Drama Queen” أو ملكة الدراما كما نسميها بالعربية، تعني المرأة التي تحب دائما أن تصنع من حياتها مأساة، وتلعب دور الضحية والمظلومة دائما، فهي تشكو على طول الخط، سواء من سوء معاملة من حولها، أو منه رجلها شخصيا، ومن طريقة معاملته لها، فدائما تعيش وسط مأساة.

– تمثيل دور الذكر:

لا شك أن المرأة القوية الواثقة من نفسها تجذب الرجال، لكن أن تميل إلى طبع وتصرفات الذكور، فهذا لا يجذبه، وإنما تجعله ينفر منها، ويشعر كأنها صديق له.

مقالات ذات صلة

إغلاق