السيارات

ظهور سيارة فورد F-150 كونسبت التجريبية بمعرض ديترويت

معرض ديترويت للسيارات هذا العام مليء بالمفاجآت والتي من ضمنها سيارة “فورد F-150 أطلس كونسبت” التجريبية، بظهورها لأول مرة للعالم من خلاله، وللتعرف أكثر عليها تم طرح عدة أسئلة أجاب عنها المسؤولون بشركة “فورد”.
ما هي سيارة “فورد F-150 أطلس كونسبت” ؟
هي نظرة عامة مسبقة لما ستكون عليه سيارة البيك أب الشهيرة “فورد F-150 أطلس كونسبت”، التي حصلت على أفضل مبيعات في أميركا، بعد إجراء مجموعة من التعديلات لإنتاج موديل 2015 منها.
هل هي موجودة في الأسواق ؟
كلا، حيث أنها نسخة تجريبية تم صنعها بهدف إظهار الإمكانيات العملاقة للسيارة بعد التحديث.
ما هو تعليق مسؤولي فورد على ابتكارهم الجديد ؟
ذكر “جو هينريش” رئيس شركة “فورد” في الأميركيتين، أثناء حفل تقديم السيارة بمعرض “ديترويت”، أن السيارة “فورد F-150 أطلس كونسبت” تبدو مستعدة لأي شيء، مضيفاً أنها تكسر الحدود المتعارفة للسيارات البيك أب.
ما الذي يجعلها سيارة مميزة ؟
السيارة تملك محرك يعد الجيل المقبل من محركات “إيكوبوست” المزودة بتربوشارغر، حالياً تملك السيارة نسخة V6 منه حقق شهرة إلى حد ما، وقد ذكرت “فورد” أنه يوجد لديها العديد من الاستخدامات المتنوعة لتكنولوجيا “إيكوبوست” مثل إنتاج محركات هجينة.
ما سعرها ؟ ومتى تتواجد بالأسواق ؟
إذا كنت مهتماً بشراء السيارة فستضطر إلى الانتظار سنة أخرى حيث ستوجه السؤال لقاعة عرض “فورد” العام المقبل في معرض “”ديترويت للسيارات”، خاصة أنها تقترب بقوة من الدخول بخطوط الإنتاج.
كيف تبدو السيارة ؟
السيارة كبيرة الحجم وهو ما دفع المصممون إلى إطلاق اسم “أطلس” عليها، في إشارة إلى أحد عمالقة اليونانيين القدماء والذي ذكرت الأساطير أنه كان يحمل العالم فوق كتفيه، وقد شهدت السيارة تحسنات في الاستخدام والإيروديناميك والأداء وتوفير الوقود، ومع وسامة شكل سيارة “فورد” البيك أب المقبلة فإنها تبدو قد نجحت في إنتاج سيارة خالية من العيوب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق