سياحة و سفر

حدائق ريدوود الوطنية فى كاليفورنيا

تعتبر من الحدائق القديمه والعريقه ، كما أنها تتميز بجاملها وجاذبيتها ، وتعتبر من أروع المناطق بكاليفورنيا ، يستمتع بها الناس كثيرا ، واليكم وصفها بالتفصيل:
أنشئت حدائق ريدوود الوطنية فى عام 1968م، على مساحة 133,000 فدان (540 كم 2)، فهى تقع تماما ضمن ديل نورت الجنوبية ومقاطعة هومبولت لحماية الحدائق الأربع، معا.

800px-Redwood_National_Park,_fog_in_the_forest

تبقى حوالى 45 في المائة من ساحل ريدوود “سيكويا سمبرفيرنس” للغابات المعمرة، ليبلغ مجموعها على الأقل 38,982 فدان (157.75 كم 2).

معظم الناس يعرفون ريدوود بالمكان الرئيسى لأطول الأشجار على الأرض، بالإضافة إلى حماية الحدائق البراري الشاسعة والأراضي المشجرة البلوط، ريفيروايس البرية وما يقرب من 40 ميلا من السواحل البكر، ودعم الفسيفساء الغنية من تنوع الحياة البرية والتقاليد الثقافية.

ولكن حدائق ريدوود الوطنية هى أكثر بكثير من الأشجار العالية، في هذه الحدائق الشاسعة من الغابات والأنهار وميلا من السواحل المذهلة، يمكن للزائرين الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرح الأنشطة في الهواء الطلق.

هناك عدة معارض للاهتمام ورحلات التنزه المصحوبة بإرشاد وبرامج الطبيعة على العرض في مراكز الزوار المختلفة، كما يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بأنشطة ركوب الخيل وركوب الدراجات الجبلية على طول مسارات الواقعات لصيد سمك السلمون والسلمون المرقط قوس قزح والتجديف أسفل الأنهار يتقاطرون.

download

تقع حدائق ريدوود الوطنية في الولايات المتحدة، على طول ساحل كاليفورنيا الشمالي، الذى يضم حدائق ريدوود الوطنية وساحل ديل نورتي في ولاية كاليفورنيا، وجيديدية سميث وبرايري كريك الخشب الأحمر الدولة الحدائق التى تعود إلى العشرينات من القرن الماضي.

الطرق ذات المناظر الخلابة من خلال الغابة يسمح للزوار للاستمتاع بأشجار الخشب الأحمر المذهل، والحياة البرية والشلالات في حين أن محرك الأقراص على طول الساحل يوفر مناظر خلابة للمحيط ومحات من الحيتان الرمادية والطيور البحرية.

تقوم كلاً من إدارة الحدائق الوطنية والحدائق الدولة كاليفورنيا لإدارة هذه الأراضي، والتمتع، والتعليم لجميع الناس.

مقالات ذات صلة

إغلاق