السيارات

جهاز بحول السياره القديمه إلي جديده اسمه HUM

إختراع جديد يحول السيارات القديمه إلي سياران جديده أسمه HUM  وهو تقدم في صناعه السيارات والتكنولوجيا بصفه عامه لا داعي للقلق علي سيارتك القديمه

جهاز "HUM" يحول السيارات القديمة إلى أخرى جديدة ذكية

إذا كنت تمتلك هاتفا ذكيا وسيارة متطورة سيكون لديك الفرصة للاستمتاع بمزايا السيارات الذكية المتطورة، ولكن إذا كنت تمتلك هاتفا متطورا وسيارة قديمة قد تواجه بعض المشكلات التى تمنع اتصال هاتفك السيارة، لذلك قامت شركة فيريزون بالإعلان عن جهاز جديد متطور صغير الحجم يحمل اسم Hum خلال معرض السيارات الدولى لأمريكا الشمالية، وهو مكون من جزأين أساسيين هما المعالج الرئيسى يتم توصيله بمنفذ “OBDII” وجهاز بلوتوث متطور.

أنتجت شركة “فيرزون” المتخصصة في صناعة تكنولوجيا السيارات جهاز جديد أطلقت عليه اسم “HUM” ينقل السيارات القديمة إلى عالم السيارات المتطورة.

وكان معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات قد شهد كشف النقاب عن “HUM” الذي أكدت الشركة المصنعة أن سعره في الأسواق لن يتعدى 120دولار أمريكي.

وتقنية عمل الجهاز تتلخص في تزويد قائد المركبة القديمة بمعظم تكنولوجيا السيارات الحديثة والمتطورة وأهم تلك الميزات

1- الفحص الآلي
يقوم الجهاز بإجراء فحصًا آليًا للاطمئنان على سلامة السيارة وعوامل الأمان بها، وفي حالة حدوث أية أعطال سيزود السائق بخط اتصال للطوارئ وبعض المعلومات الميكانيكية عن كيفية إصلاح الأعطال.

مواصفات الجهاز المتطور الجديد الجهاز يتم توصيله بالسيارة ليحولها من سيارة عادية تقليدية إلى أخرى ذكية ومتطورة، حيث يوصل ميزة اتصال السيارة بالهاتف الذكى الأندرويد أو الـios، كما أنه يوفر بيانات عن حالة السيارة وكفاءتها بالتفصيل، ويسمح للمستخدم بالحصول على إخطارات على هاتفه الذكى بكمية الوقود المتاحة مع إمكانية إجراء اتصال إلى أحد مراكز الدعم الميكانيكى من قبل مختصين يمكنهم تحديد المشكلة وعرض بعض الحلول، وليس هذا فقط بل أن جهاز Hum يحتوى على زر طوارئ من أجل استخدامه لطلب المساعدة عن طريق إرسال موقعك على الخريطة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق