تفسير الاحلام

تفسير حلم الدم في اليد

تفسير حلم الدم في اليد

تفسير رؤية الدم في اليد في المنام عبر موقع محتوي ، كثير من الأشخاص يعتقد أن رؤية الدم في المنام يفسد الدلالة والرمز أو الأحداث التى وردت في تلك الرؤية ، إلا أنه مع البحث في كتب تفسير الأحلام لم يتم التأكد من هذا القول بل تم التأكيد على أن رؤية الدم في المنام له عدة دلالات وتأويلات تختلف وفقا لمكان خروج الدم ،

ومن أهم تلك الرموز خروج الدم من اليد .

دلالة خروج الدم من اليد
تشير رؤية خروج الدم من اليد في المنام نتيجة جرح ما إلى حصول هذا الرائي على مال قريب وغالبا ما يكون هذا المال من شخص قريب له .
رؤية خروج الدم من اليد اليمنى دلالة على مال حلال مبارك فيه ويكون من أقارب الرائي من الرجال ، والعكس إذا كان الدم في اليد اليسرى فيحصل الرائي على المال من أقاربه من النساء ، والله أعلم .
ما دلالة قطع اليد في الحلم
تشير رؤية قطع اليد في الحلم وسيل الدماء منها إلى التوبة والبعد عن الفواحش والمعاصي وذلك في حلم الرائي العاصي والبعيد عن طاعة الله عز وجل .
رؤية سيل الدماء وقطع اليد في حلم المسافر والغائب والبعيد عن أهله دلالة على عودته القريبة لأهله ، والله أعلم .

دلالات أخري لقطع اليد

قطع اليد من الكف دلالة على الحصول على المال .
قطع اليد مع الرجل من خلاف دلالة على فساد الدين والأخلاق .
قد يشير قطع اليد في الحلم أيضا إلى يمين كاذب ينطق به الرائي وشهادة زور ، أو هو دلالة على قطع صلة الرحم .
رؤية قطع اليد من عند المفصل في المنام تنذر بتعرض الرائي لظلم شديد وجور ، ورؤية قطع اليد من عند العضد في المنام دلالة على موت الأخ أو نقص في المال ، والله أعلم .

حلم جرح اليد بالسكين

أما عن تفسير رؤية جرح اليد بسكين في المنام تشير إلى اندهاش وتعجب كبير يقع فيه الرائي بسبب أمور غير متوقعة ستحدث له .
رؤية جرح أصبع الإبهام في يد الرائي اليمنى في المنام دلالة على كثرة وتراكم الديون على الرائي ، كما أنه ينذر بكثرة الهموم والمتاعب والحزن الشديد الذي يعاني منه الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته ، والله أعلم .
بشكل عام لا يختلف تأويل رؤية جرح اليد وسيل الدماء منها في المنام من كون الرائي رجل أو أمرأة حيث التفسير السابق عليهما معا ، والله أعلم.

مقالات ذات صلة

إغلاق