تفسير الاحلام

تفسير الصدقة في المنام للنابلسي

تفسير الصدقة في المنام للنابلسي

يقول النابلسي، أنه الصدقة في المنام تدل على الخلاص من البلاء والشفاء من الأمراض إذا كان الشخص يعاني من مرض، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه ينال صدقة دل ذلك على أن الشخص الرائي سيحقق الكثير من النجاحات في حياته ولكن بعد المرور بفترة صعبة جدا من المحن والمشاكل.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتوزيع الصدقات على الفقراء السائلين له دل ذلك على أنه سوف يجمد عمله وسوف يشعر بالضيق والحزن نتيجة لتوسلات الفقراء له.
إذا رأى أنه يعطي صدقات إلى دور العبادة والمؤسسات الخيرية دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يحصل على ملك ولكنه سيعاني كثيراً من وجود خلافات على هذا الملك.
أما إذا كان الشخص يعمل في التجارة ورأى أنه يقوم بتوزيع الصدقات دل ذلك على الربح الكثير وعلى تشغيل الناس لديه والاكتساب من ورائه، أما إذا كان عالماً فإن هذه الرؤية تدل على اكتساب المزيد من العلوم و الترقية في المناصب.

رؤيا الصدقة في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بإعطاء صدقة لشخص يعرفه في الحياة دل ذلك على الود والحب بينهم وتدل هذه الرؤية على اهتمام الرائي كثيراً بهذا الشخص.
أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالتصدق ولكن من مال محرم دل ذلك على أن الشخص الرائي يسيء التصرف في أمواله وأنه يعاني كثيراً بسبب ذلك.
إذا رأى الشخص في منامه أنه يتصدق بجزء كبير من أمواله لمشروعة دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يكون سبب في هداية بعض الأشخاص مثل السارق والزانية وخاصة إذا رأى أنه يعطي أحدهم الصدقة.

تفسير الصدقة في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن رؤية الصدقة في المنام تدل على دفع البلاء والخلاص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص وتدل هذه الرؤيا ايضاَ على أن الشخص الرائي سوف يحصل على ترقية إذا كان موظف.

أما إذا كان الشخص يعمل في الزراعة فإن هذه الرؤية تدل على أنه سوف يحصل على خير كثير ومال وفير من وراء الزرع، أما إذا كان يعمل في الصناعة دلت هذه الرؤية على تحقيق ما يهدف اليه.

مقالات ذات صلة

إغلاق