تفسير الاحلام

تفسير الأحلام للإمام الصادق حرف الألف مجانا

تفسير الأحلام للإمام الصادق حرف الألف مجانا

تفسير الاحلام حرف الألف للأمام الصادق عبر موقع محتوي ، يعتبر الأمام جعفر الصادق من أكثر الشيوخ الذين عرفوا على مدار التاريخ في تفسير الأحلام ، وسوف نقوم بتناول الدلالات والرموز المتعلقة بحرف الألف للامام الصادق والتى من أهمها رؤية الأنبياء والرسل والملائكة إلى أخره من الدلالات والرموز .

تفسير حلم رؤية سيدنا إبراهيم

من أفضل الرؤية المحمودة في المنام هى الرؤية التى تتعلق برؤية الأنبياء والرسل ، وتعد رؤية سيدنا إبراهيم عليه السلام بشارة للرائي بالحج القريب وإنجاب الذرية الصالحة ، كما أنها دلالة على زوال الهموم والمتاعب والمحن والنجاة من مصيبة كبيرة ، والله أعلم .

تفسير حلم رؤية إبليس

أكثر الأحلام والرموز التي تصيب الرائي بالفزع والضيق والقلق هي رؤية الشياطين في المنام وبالأخص رؤية أبليس والتى تنذر بتعرض الرائي للمتاعب والغدر أو الوقوع في كيد أو فقر ونقص في الموارد ، كما أنها دلالة على الحصول على مال حرام أو إرتكاب المعاصي والفواحش ، والله أعلم .

تفسير حلم رؤية الإحرام

تعتبر رؤية الإحرام من الرموز والدلالات التى تبشر بالزواج في حلم الشاب الأعزب ، إلا أنه قد ينذر بالطلاق في حلم الرجل المتزوج ، أو قد يعنى أن الرائي على إستعداد لترك الذنوب والفواحش ويقدم على توبة نصوحة ، والله أعلم .

تفسير حلم رؤية الأسد

الأسد في المنام من الرموز الغير محمودة والتى تنذر بالوقوع في متاعب ومصائب أو قد تكون دلالة على تعرض الرائي للظلم ، وكذلك رؤية اللبؤة (أنثي الأسد) حيث تشير إلى أمرأة خبيثة في حياة الرائي تسعى إلى تخريب أمورها وحياتها ، والله أعلم .

دلالات ورموز بحرف الألف (أ)

حلم الإبرة في المنام فهى من الدلالات التى تبشر بالزواج للأعزب ، ودلالة على زوال المتاعب والتحديات وسداد الديون ، وذلك بالأخص عند رؤية لضم الأبرة ، أما إنكسار الأبرة فهى تنذر بالمتاعب والتحديات وتراكم الديون ، والله أعلم .
تفسير حلم الإبريق هو من الرموز التي تبشر بانجاب المولود الذكر سواء كان ذلك في حلم المرأة الحامل أو المتزوجة ، كما أنها من الرموز التى تبشر بالقدرة على تحقيق الأهداف وبشارة بالأخبار السارة والله أعلم .
حلم الكمثرى أو الإجاص هو من المبشرات بالخير والبركة في الرزق وزوال الهم والضيق ، وذلك إذا كانت في موعد محصولها ، وعلى العكس إذا كانت في غير موعدها فهى دلالة على الإصابة بالمرض أو هم شديد ، وأكل الشخص المريض للكمثرى يبشر بالشفاء القريب ، والله أعلم .
حلم الإحتقان في المنام دلالة على عدم الأخلاق أو التعرض للسرقة ، كما أنها قد تشير إلى المال الحرام .
الأخ في الحلم دلالة على تحقيق النجاح في العمل أو السعي إلى الشراكة وتجارة رابحة .
رؤية الأذان والشهادة في الحلم ، تشير رؤية الشهادة في حلم الرائي إلى سداد الدين الوفاء بالوعد ، أما كتم الشهادة وقول الزور دلالة على حقد وطمع الرائي وقد ينذر بالتعرض للمرض ، ورؤية الأذان في الحلم دلالة على الرفعة وعلو شأن الرائي قد تبشر بالحج وذلك إذا رأى أنه يقوم برفع الأذان .
حلم الأذن دلالة على الرضا والصلاح في الأحوال وزوال الهموم والمتاعب والضيق .
تفسير حلم الأرجوان دلالة على أمرأة أو فتاة عفيفة وغنية يتهاتف الكثيرون على خطبتها والزواج منها .
رؤية الأرجوحة في الحلم ، الأرجوحة أو المرجيحة دلالة على فساد الرائي بالتحديد عند رؤية الشخص كأنه يتمرجح بها .الأرز في الحلم دلالة على المكسب والربح والحصول على المال الكثير .

تكملة تفسير حرف أ للأمام

الأرنب رمز للشخص الجبان سواء كان رجل أو امرأة ، وحلم ذبح الأرنب دلالة على الفراق بين المتزوجين .
رؤية الأصابع دلالة على إحتياج الرائي للمساعدة الضرورية للخروج من المشاكل والمتاعب التى يمر بها .
الأكل في الحلم دلالة على وقوع المصائب ، والأكل في الشارع دلالة على كثرة الشهوة .
تفسير حلم الأم دلالة على الفرج القريب والرزق وذلك من دام ظهرت بمظهر جيد وجميل .
تفسير حلم الأوز دلالة على المرأة شديدة الجمال وصاحبة المال .
الأهرامات في المنام دلالة على العمر الطويل أو الهجرة لبلاد أخري أو يشير إلى معاشرة الرائي للأجانب .
الآيات القرآنية في الحلم دلالة على تميز الرائي بالأخلاق الحميدة والرحمة وذلك عند سماع أو قراءة آيات الرحمة ، والعكس عند رؤية آيات العقاب حيث تنذر بالعذاب وسوء العقاب .
الأيل في الحلم ، الأيل هو نوع من الغزلان ودلالة على هيبة وسلطة ونفوذ ، كما أنها يبشر بالنصر على الأعداء .
الأنف في المنام دلالة على المال أو الأبناء لأنهم زينة الحياة الدنيا ، والأنف هو زينة وجمال الوجه .
إمام الصلاة فى الحلم دلالة على علو شأن الرائي ، حلم الصلاة عكس القبلة دلالة على إنتشار الفتن والبدع أو التعرض للخيانة .
الأضحية في المنام دلالة على المال والغني للشخص الفقير ، كما أنه يعكس تمتع الرائي بصفات الوفاء والتضحية والإخلاص للأخرين .
رؤية الأرض الزراعية دلالة على فلاح الرائي والمال والخصوبة العالية ، حلم الأرض البور دلالة على غفلة وضياع يعاني منه الرائي ، أما رؤية الأرض الواسعة دلالة على السفر القريب ، وبشكل عام الأرض في الحلم دلالة على الأمن والأمان وكاتم الأسرار ، والله أعلم .

مقالات ذات صلة

إغلاق