صحة

اهميه زيت الخروع للرموش

اهميه زيت الخروع للرموش اليوم سوف اقدم اليكم مقال رائع جدا و مميز كتير و هو عن اهميه زيت الخروع للرموش اتمنى انكم تشاهدوا المقال و تستفادوا منه و اتمنى انه ينال اعجابكم جميعا

تم استخدام زيت الخروع كمليّن طبيعي منذ حوالي أكثر من 1000 سنة، وقد تم إثباته ليكون مليّناً طبيعي آمن وفعّال من قبل المجتمع الطبي، كما إنّ استخدام زيت الخروع لمنو الرموش هو علاج شعبي منزلي معروف، حيث سيساعد وضع الزيت على الرموش بنموهم وتغذيتهم، وذلك بواسطة مسكارا نظيفة قبل وقت النوم.

فوائد_زيت_الخروع_للرموش_والحواجب

وصفات زيت الخَروّع للرّموش والحواجب هذه بعض وصفات زيت الخروع الطّبيعية للحصول على حواجب ورموش كثيفةٍ وطويلةٍ وجذّابة: زيت الخروع هذه الوصفة تعمل على تكثيف وتطويل شعر الحواجب والرّموش.

وطريقتها هي:[١] طريقة تحضير الوصفة: يوضع القليل من زيت الخروع على شعر الرّموش والحواجب، ويُترك طوال اللّيل ويزال في صباح اليوم التّالي باستخدام مزيل مكياج العيون.

تُغسل الحواجب والرّموش بالماء الفاتر، ثمّ البارد. زيت الخروع وزيت جوز الهند هذه الوصفة تعمل على تكثيف شعر الحواجب والرّموش. وطريقتها هي:[٧] المكوّنات: 1/4 ملعقة صغيرة من زيت الخروع.

1/2 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. طريقة تحضير الوصفة: ينظّف الوجه بغسولٍ لطيفٍ ويجفّف جيّداً. توضع المكوّنات في وعاءٍ وتخلط جيّداً مع بعضها.

يوضع الخليط على شعر الحواجب والرّموش بواسطة أطراف الأصابع مع التّدليك بلطفٍ باتجاه نموّ الشّعر. يترك طوال اللّيل، ويغسل في اليوم التّالي باستخدام غسولٍ خفيفٍ، وماءٍ فاتر. تكرّر هذه الوصفة يوميّاً. زيت الخروع والجليسرين يعمل الجليسرين مع زيت الخروع على تكثيف شعر الحواجب أيضاً. وطريقته هي:[٧] المكوّنات: 1/2 ملعقة صغيرة من زيت الخروع.

1/2 ملعقة صغيرة من الجليسرين. طريقة تحضير الوصفة: يغسل الوجه بغسولٍ لطيفٍ، ويجفّف جيّداً. يوضع زيت الخروع على شعر الحاجب، ويترك لمدّة دقيقتين، ثمّ يوضع الجليسرين ويترك طوال االلّيل، ويغسل في اليوم التّالي بغسولٍ خفيفٍ وماءّ فاتر. تكرّر هذه الوصفة يوميّاً.

زيت الخروع والألوفيرا هذه الوصفة تعمل على تطويل وتكثيف شعر الحواجب والرّموش. وطريقتها هي:[٧] المكوّنات: ملعقة كبيرة من زيت الخروع. 2 ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا.

طريقة تحضير الوصفة: تُخلط المكوّنات جيّداً في وعاءٍ. يغسل الوجه جيّداً بغسولٍ لطيفٍ ويجفّف جيّداً. يوضع الخليط في علبة ماسكارا فارغةٍ ونظيفةٍ، ويوضع من الخليط على الرّموش والحواجب، بواسطة فرشاة الماسكارا، ويترك طوال اللّيل، ويُغسل في اليوم التّالي بغسولٍ لطيفٍ وماءٍ فاتر.

فوائد_زيت_الخروع_للرموش

تكرّر هذه الوصفة يوميّاً. زيت الخروع والفازلين هذه الوصفة تعمل على تطويل وتكثيف شعر الحواجب والرّموش. وطريقتها هي:[٧] المكوّنات: 1/2 ملعقة صغيرة من زيت الخروع.

1/2 ملعقة صغيرة من الفازلين. طريقة تحضير الوصفة: تخلط المكوّنات جيّداً في وعاءٍ للحصول على خليطٍ ناعم. ينظّف الوجه بغسولٍ لطيفٍ ويجفّف جيّداً.

يوضع الخليط في علبة ماسكارا فارغةٍ ونظيفةٍ، ويوضع من الخليط على الحواجب والرّموش بواسطة فرشاة الماسكارا، ويترك طوال اللّيل، ويغسل في اليوم التّالي بغسولٍ لطيفٍ وماءٍ فاتر.

تكرّر هذه الوصفة يوميّاً. زيت الخروع وزيت فيتامين E هذه الوصفة أيضاً لتكثيف وتطويل شعر الحواجب والرّموش. وطريقتها هي:[٧] المكوّنات: 1/2 ملعقة صغيرة من زيت الخروع.

1/2 ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E. طريقة تحضير الوصفة: تخلط المكوّنات في وعاءٍ للحصول على خليطٍ ناعم. يغسل الوجه جيّداً بغسولٍ لطيفٍ ويجفّف جيّداً. يوضع الخليط على شعر الحواجب والرّموش بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفةٍ، ويترك طوال اللّيل، ويغسل في اليوم التّالي بغسولٍ لطيفٍ وماءٍ فاتر.

تكرّر هذه الوصفة يوميّاً. زيت الخروع للشعر هذه الوصفة تعمل على جعل فروة الرّأس صحيّة، وتستخدم لتكثيف شعر الرأس. وطريقتها هي:[٣] المكوّنات: مقدار من زيت الخروع. مقدار من أي نوع زيت آخر.

طريقة تحضير الوصفة: يُخلط الزّيتان معاً، ويوضع الخليط على فروة الرّأس، ويترك عليها طوال اللّيل، ويغسل الشّعر في اليوم التّالي. تكرّر هذه الوصفة 7 مرّاتٍ للحصول على النّتائج المطلوبة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق