سياحة و سفر

السياحه فى كاليفورنيا

السياحه فى كاليفورنيا اليوم سوف اقدم اليكم مقال رائع و جميل جدا و هو عن السياحه فى كاليفورنيا اتمنى ان المقال ينال اعجاب كل الشباب و البنات و اتمنى انه يناسب اذواقكم

كاليفورنيا هي إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكيّة، وتقع على ساحلها الغربي، وتعد من أكثر الولايات ازدحاماً بالسكان، وحدودها الجغرافيّة هي المحيط الهادئ من الجنوب، أما حدودها السياسيّة فهي عبارة عن عدة ولايات أمريكيّة أخرى، وتلقب كاليفورنيا بالولاية الذهبيّة، وتمتلك تنوعاً كبيراً في المناخ والجغرافيا، فهي تضم بيئات صحراويّة، وساحلية، وجبليّة، بالإضافة للغابات التي تغطي ما يقارب أربعين بالمئة من مساحتها.

من منا لم يسمع عن ولايه كاليفورنيا ؟ و من منا لم يشاهد جمال ولايه كاليفورنيا و المناطق السياحيه بها ؟
و اليكم ابرز تفاصيل الولايه الذهبيه حيث تعتبر ولايه كاليفورنيا من اهم الولايات الموجودة فى الولايات المتحده الامريكيه و تعتبر اكثر الولايات اكتظاظا بالسكان و تتميز بالمناطق الخلابه و المميزة لجذب السياح و يرجع ذلك لموقعها المتميز فهى تقع فى الساحل الغربي من امريكا . و هذه المقاله تعتبر بمثابه دليل واضح لكل راغبي السفر و التنزة و زيارة اماكن مختلفه حيث انها تضم العديد من الاماكن المميزة من ضمنها المدن الساحليه و اماكن للاسترخاء و اخرى للتامل و اخرى للتنزه و الرفاهيه بالاضافة الى الكثير من المعالم التى سوف نتعرف عليها فى المقاله التاليه .

13a8bb10ff7cab85e801a433d72d5f4c

 

اهم معالم الجذب السياحي في ولاية كاليفورنيا
مدينة سانتا كروز
ان مدينة سانتا كروز تعتبر هي واحدة معالم الجذب السياحي لكليفورنيا و للولايات المتحدة عموما. فبالرغم من ان المدينة نفسها صغيرة و يبلغ عدد سكانها حوالي 50،000 فقط ،و لكن الشواطئ الجميلة الموجودة بها تجذب اليها العديد من الزوار و السياح من مختلف أنحاء العالم و خاصة فى فصل الصيف من كل عام .

d2de27fc6759e8200ea1f570ceb0b08c

بحيرة تاهو
تتميز بحيرة تاهو بانها تعتبر هى أكبر بحيرة للمياه العذبة موجودة في جبال الألب في أمريكا الشمالية، كما تعتبر بحيرة تاهو هى المقصد الاساسى و الوجهه المميزة للسياحة للمسافرين الأجانب و المحليين على حد سواء. و ذلك لانها تشتهر بوسائل الترفيهه في الهواء الطلق التى تقدمها للزائرين فهى تضم الكثير من الانشطه مثل الغوص و السباحه و ركوب الامواج بالاضافه الى تسلق الجبال و التزلج، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة و صيد الأسماك و التخييم

64058233c7effc898537e2fd5d4d785f

مدينه سان دييغو
تعتبر هذه المدينة هى من ابرز مدن ولايه كاليفورنيا و تتميز هذة المدينه بالجو المناسب و الفنادق الراقيه و المتميزة بجمالها الهندسي و بخدماتها الفندقيه المميزة و ايضا يوجد داخل المدينه حديقه بالبوا و هى من اكثر الحدائق التى تشتهر بها المدينه و ذلك لروعهه المناظر الطبيعية الموجودة بها و تشتهر ايضا بالمناطق التاريخيه المميزة و الخالده.

9004fc828a9bb90cc1ae345c98105c52

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق