سياحة و سفر

الاماكن السياحيه فى كوستاريكا

الاماكن السياحيه فى كوستاريكا اليوم سوف اقدم اليكم مقال رائع و جميل جدا و هو عن الاماكن السياحيه فى كوستاريكا اتمنى ان المقال ينال اعجاب كل الشباب و البنات و اتمنى انه يناسب اذواقكم

يدل اسم كوستاريكا على أهميتها على الخارطة السياحية، حيث يدل معناه على الشواطئ الجميلة الغنية، والتي تصف البلاد بشكل واقعي لما تحتويه من بيئة غنية ومتنوعة ما بين الشواطئ والغابات وينابيع المياه، الأمر الذي جعل من كوستاريكا واحداً من المقاصد السياحية المهمة للباحثين عن جمال الطبيعة والبيئة الفريدة في تكوينها.

هم مناطق السياحة في كوستاريكا
1- حديقة مانويل أنطونيو الوطنية

m

تحتوي على مساحات شاسعة من الغابات التي توفر البيئة المثالية للحياة البرية، في حين تقدم الشواطئ الرملية على ساحل المحيط مباريات كرة القدم وقت الظهيرة، ويمكن العثور على شواطئ أقل ازدحاماً داخل الحديقة، كما توفر بلدة مانويل أنطونيو المجاورة الكثير من الفنادق والمطاعم.

 

2- بركان أرينال

0
3- غابة مونتيفيردي

السياحة-في-كوستاريكا-غابة-مونتيفيردي

تعد الغابات الواقعة بالقرب من مونتيفيردي وسانتا إيلينا من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في كوستاريكا، فهي تقدم مجموعة من النباتات الفريدة والحياة البرية والطيور النادرة وغيرها من أنواع الثدييات والبرمائيات والزواحف، وتوفر الغيوم التي تغطي هذه الغابات الرطوبة اللازمة للحفاظ على الموائل الفريدة في المنطقة.

4- دومينيكال

السياحة-في-كوستاريكا-دومينيكال

تحتوي على مجموعة من الشواطئ الجميلة مع الأشجار التي توفر أماكن مظللة للاسترخاء، كما تتيح فرصاً فريدة للاتصال القريب مع الحياة البرية الغنية، وتزخر المدينة بمطاعم جيدة في الهواء الطلق وأماكن إقامة بأسعار مناسبة تطل على التلال.

5- تاماريندو

السياحة-في-كوستاريكا-تاماريندو

تقع هذه المدينة الرائعة التي كانت قرية صيد هادئة قديماً في شبه جزيرة نيكويا، وهي تعتبر ملاذاً سياحياً من الدرجة الأولى لما تقدمه للزوار من أماكن إقامة جيدة ومطاعم راقية ومختلف وسائل الراحة، بالإضافة إلى فرص الغوص وركوب الخيل ومشاهدة السلاحف.

6- مال بايس

السياحة-في-كوستاريكا-مال-بايس

تقع على شبه جزيرة نيكويا وتشتهر بسواحلها الجميلة ذات الأمواج العالية التي تجذب هواه ركوب الأمواج من جميع أنحاء العالم، مع سلسلة من القرى الجميلة، وتعد بلدة سانتا تيريزا هي مركز المنطقة.

7- جاكو

 

تمتلك هذه المدينة شواطئ واسعة وممتعة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بسباحة آمنة وسط الأمواج المناسبة مع إمكانية ركوب الأمواج، كما توفر المنطقة فنادق جيدة ومتاجر ومطاعم وغيرها من وسائل الراحة مما جعلها وجهة شعبية للمسافرين والسكان المحليين.

قد يعجبك.. استطلاع أمريكي أفريقيا وكوستاريكا الوجهات الأكثر تفردا في العالم

8- حديقة تورتوغيرو الوطنية

يمكن الوصول إلى هذه الحديقة التي تقع على ساحل البحر الكاريبي فقط عن طريق القارب أو الطائرة، وهي واحدة من المناطق الأكثر رطوبة في البلاد لذلك فهي توفر بيئة خصبة لتكاثر السلاحف البحرية الخضراء، وتضم شواطئ غير مناسبة للسباحة بسبب الأمواج والتيارات القوية، كما إن وجود أسماك القرش شائع جداً في هذه المنطقة.

مقالات ذات صلة

إغلاق