_______________________
الرئيسية » الحياة الزوجية » 5 تصرفات تجعل الرجل يهرب من زوجته في رمضان.

5 تصرفات تجعل الرجل يهرب من زوجته في رمضان.

العصبية والغضب والإرهاق شعور يتملك الرجال والسيدات في نهار رمضان بسبب الصيام ، لذا تحدث بعض الصدامات بين الزوجين أثناء الصيام،  تكشف لك 5 أفعال تنفر الرجل من زوجته في نهار رمضان، تعرفي عليها وتجنبيها !

1-إهمال الزوجة لشكلها وهي صائمة حيث تظن معظم السيدات أنه طالما هناك صيام فلا يجب الاهتمام بالشكل والملابس والشعر إلا بعد الإفطار مما يزعج الرجل ويضايقه.

2- رائحة الفم الكريهة لأنه بسبب الصيام وعدم تناول الطعام والشراب تتكاثر البكتيريا بالفم مما يؤدى إلى انبعاث رائحة كريهة من الفم تنفر الرجل من زوجته لذا على السيدات البحث عن طرق للتخلص من هذه الرائحة.

3- عصبية الزوجة بسبب الصيام وتركيزها في إنجاز الطعام قبل موعد الإفطار مما يجعل صوتها عاليا ومزاجها متقلبا خاصة مع وجود أطفال ، الأمر الذي يزعج الرجل ويضايقه كثيرا ويدفعه في بعض الأحيان إلى ترك المنزل والعودة في موعد الإفطار.

4- كلام الزوجة الكثير أثناء الصيام فهناك كثير من الزوجات اللواتي يقمن باستغلال وجود أزواجهن في المنزل لفتح المواضيع معهم والنقاش في مسائل تافهة، والحديث من أجل الحديث فقط .

5- شكوى الزوجة المستمرة من التعب والإرهاق، حيث يحتاج الرجل الزوجة التي تشجعه على الصيام وتظهر له بأنها نشيطة والصيام أمر عادي بالنسبة لها مما يعطيه طاقة إيجابية.