غرائب

أغرب الأماكن في جميع أنحاء العالم

نقدم اليكم اليوم من خلال موقعنا اليوم موضوع شيق عن أغرب الأماكن في جميع أنحاء العالم ,, تابعوا معنا ونتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم ورضاكم 

كلنا نملك في مدننا وبادياتنا أماكن خاصة وغريبة فما بالك بالعالم أجمع في هذه التدوينة سنأخذكم إلى أغرب الأماكن في العالم كله كالغابات المظلمة والمدن المهجورة والمتاحف العجيبة، كل هذا الأماكن ستسافر إليها من مدونة عالم الغرائب، تابعوا معنا

التدوينة التالية:

1- غابة هويا باسيو في رومانيا:

هذه الغابة معروفة باسم “مثلث برمودا” لأن كل شخص يدخلها يختفي ولا يخرج منها وهنالك من يقول بأنه أبصر جسم غريب في الغابة وظواهر كهربائية غير مفهومة.

2- سراديب الموتى في باريس:

سراديب الموتى في باريس هو مستودع عملاق تحفظ فيه عظام الموتى وهذا السرداب يقع تحت شوارع المدينة وهنالك ما يقرب من 6 ملايين جثة وضعت في هذا المكان كما أن هنالك وثائق تؤكد بوجود مكان آخر كان يحتفظ فيه بالموتى لم يكتشف بعد تحت شوارع مدينة الأنوار باريس.

3- متحف موتر في ولاية بنسلفانيا:

متحف “موتر” مؤسسة أسست ليتم الإحتفاظ فيها بجميع أنواع الغرائب والعجائب الطبية بحيث يضم أجهزة، عظام، أجنة، وتماثيل لأمراض تم نحتها بواسطة الشمع ستذب القشعريرة في أجسامكم .

4- فاروشا في قبرص:

“فاروشا” هو منتجع سياحي غير مأهول بعد الغزو التركي يوجد على ساحل قبرص واليوم هذا المكان بقي كما كان عليه منذ 1974 لا تذب فيها الحياة لكن إن رأيته من بعيد يخيل إليك أنه صاخب بالسكان لكنه عكس ذلك.

5- أورادور سور غلان في فرنسا:

هذه قرية فرنسية صغيرة تم القضاء عليها من طرف النازيين في الحرب العالمية الثانية، بعدما أحرقت بأكملها وقتل جميع سكانها تقريبا لكن لا تزال بقايا القرية واقفة إلى اليوم.

6- باب جهنم في تركمانستان:

كانت هذه الحفرة حقلا للغاز الطبيعي، لكن السوفييت قاموا بإشعالها منذ 40 عاما والآن يبدو بأن هذه الحفرة الكبيرة لن يتم اطفاؤها نهائيا.

7- حصون مونسيل البحرية في شمال إنجلترا:

صممت هذه الحصون لحماية إنجلترا من الغزو النازي خلال الحرب العالمية الثانية، واليوم فهي فارغة لا يوجد بها أحد سوى الطيور البحرية وبعض المخربين الذين يقومون بتكسيرها.

8- قلعة ليب في إيرلندا:

“قلعة ليب” يقال بأنها واحدة من أكثر القلاع المسكونة في العالم ويشاع بأن الممرات تتواجد فيها قوة غير مرئية وسبب زعم بأن القلعة مسكونة لأنها استضافت المذابح التاريخية وبنيت على قمة حفرة كان يدفن فيها المعذبون.

9- منتجع سان تشي في التايوان:

تم بناء هذا المنتجع ليكون مكانا هادئا، ولكن بسبب العدد الكبير للغرباء الذين توفوا فيه خلال مرحلة البناء فقد تم التخلي عنه والآن أصبح مكانا فارغا ويفترض أنه مسكون.

10- بلاد العجائب في الصين:

كان من المفترض أن تكون النسخة الصينية المشابهة لـ “ديزني لاند” أو أكبر بكثير لكن حدثت مشاكل خلال بناء المشروع ما أدى إلى التخلي عنه وما تبقى منه فهو مفتوح للمغامرين.

11- ينابيع يعقوب في تكساس:

هذه الينابيع الطبيعية تمتد على عمق أكثر من 100 قدم، العديد من السكان المحليين يقفزون في البئر للترويح عن أنفسهم على الرغم من تواجد صخور حادة في جميع الجهات الكثير من الغواصين قاموا باستكشاف الأعماق لكن مع أخذ الحيطة والحذر لأن هنالك غواصين مبتدئين لقوا حتفهم في هذه الينابيع.

12- كهوف المومياء في الفلبين:

كهوف دفن المومياء هي الكهوف التي يحتفظ فيها بالمومياء وتعتبر من أفضل الأماكن التي يتم الإحتفاظ فيها بالمومياء في العالم.

13- سينتراليا في الولايات المتحدة:

كانت واحدة من البلدات التي يتم فيه التعدين حتى اشتعل فيها الفحم سنة 1962 وتسبب في نشوب نيران خطيرة وحينها نزح منها جميع السكان ما عدا 10 أشخاص ما زالوا يعيشون هناك.

14- مترو الأنفاق في سينسيناتي بالولايات المتحدة:

كانت هناك خطط لبناء شبكة مترو الانفاق في مدينة سينسيناتي في وقت مبكر في عام 1900، لكن بسبب عدم تواجد التمويل الكافي بقيت الأنفاق كما تم تشييدها مُشَكِّلة متاهة لكل من يدخلها.

15- سوق الأوثان في التوغو:

أكثر من نصف سكان التوغو يمارسون المعتقدات الدينية المحلية بحيث أن هذه المعتقدات تحتاج أشياء خاصة لذلك إذا ما كان الشخص في حاجة لشيء ما فهو يأتي إلى هذا السوق لشراء الجماجم ورؤوس الحيوانات والقرون لاستخدامها في صلاته.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق