صحة

نكهات مختلفة لمياه الديتوكس المنعشة لطرد سموم الجسم

نكهات مختلفة لمياه الديتوكس المنعشة لطرد سموم الجسم

في الآونة الأخيرة ظهرت مياه الديكوتس المضاف لها مكونات طبيعية والتي تساهم في عملية تنظيم الجسم من السموم المخزنة به وإنعاشه، وينصح العديد من الأطباء الأشخاص الذين لا يشعرون بالحاجة إلى تناول المياه طوال اليوم بتناول مياه الديكوتس لتغذية أجسمهم وتنظيفها من السموم التي قد تخزن بها وذلك لمذاقها المميز واللذيذ.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة 5 طرق مختلفة لتحضير مياه الديكوتس المنعشة والطاردة لسموم الجسم لتحظي بجسم صحي وخالٍ من السموم المخزنة.
نكهة التوت والخوخ

تعد المياه المضاف لها التوت والخوخ من المشروبات التي تساعد في تهدئة التهابات القولون المزعجة، وذلك لاحتواء هذه الفواكه على عناصر تساعد على تنشيط الجهاز الهضمي والتحسين من أداءه، ولتتمكني من تحضير المياه المضاف لها التوت والخوخ قومي بإضافة شرائح الخوخ وبعض حبات التوت والقليل من السكر وقومي بالتقليب حتى يذوب السكر وتحصلي على ديكوتس التوت والخوخ.
نكهة الليمون والزنجبيل

يعتبر الزنجبيل والليمون من العناصر الغذائية التي تشتهر فوائدهم الصحية في القضاء على السموم المسببة للأمراض المختلفة بالجسم، ولتستفيدي من تلك العناصر ضيفي القليل منها إلى المياه وخزينها لمدة ليلة حتى تتناولي منها كلما شعرت بالعطش.
نكهة التفاح والقرفة

تناول المشروبات والأطعمة التي يخلط بها التفاح والقرفة من الأمور اللذيذة التي يفضلها الكثير من الناس، فإذا كنتِ ممن يفضلون تناول الأطعمة المحضرة من التفاح المضاف له القرفة قومي بتناول مياه الديكوتس المضاف لها شرائح التفاح والقرفة للاستمتاع بمياه منعشة وصحية.
نكهة البطيخ

البطيخ من الأغذية التي ينصح بها الأطباء لمساعدتها في ترطيب الجسم وتنقيته من السموم، استخدمي البطيخ في تحضير مياه الديكوتس الخاصة بكِ وذلك عن طريق وضع شرائح البطيخ في دورق المياه الخاص بكِ لتتناولي منه وقتما تشعرين بالعطش.
نكهة البرتقال

إضافة شرائح البرتقال لدورق المياه المخزن في الثلاجة يضيف لها مميزات صحية ومذاق رائع، قومي بتجربة ذلك الأمر وسيحظى جسمك بانتعاش مثالي، ويمكنكِ إضافة حفنة من حبات العنب الأحمر للحصول على فوائد العنب المتعددة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق