_______________________
الرئيسية » الحياة الزوجية » لماذا لا يعتذر الزوج؟

لماذا لا يعتذر الزوج؟

ترغب كل النساء في لاعتذار لأزواجهن بعد كل نقاش دار بينهما، خصوصا إذا كان هو المخطئ، “” تكشف لك عزيزتي عن أنواع الرجال الذين لا يرغبون في التقدم بالاعتذار لزوجاتهن ولو كانوا مخطئون، اقرئي وتعرفي على نوع زوجك !

تتأثر نفسية الزوجة بعد حدوث نقاش حاد نوعا ما مع الزوج، وتجده لا يعتذر منها، فتجلس وحيدة وتنتابها حالة من الضيق والقلق، في انتظار اعتذار الزوج لها.

“مجلتك” تقدم لك كل الحالات التي لا يعتذر فيها الرجل، إذا سبق له واعتذر منك ولم تسامحيه، فإنه سيقول في قرار نفسه هذه المرة أن اعتذاره منك سيحرجه لأنك حتما سترفضينه، خاصة وأنه يرى مع تجربته السابقة معك، أنك صاحبة القلب الأسود ودائما ستذكريه بما فعل معك في السابق، وهنا سيفضل عدم الاعتذار لك.

إذا كنت مخطئة في تصرفاتك مع الزوج في بداية الأمر، فلا تنتظري مبادرته في الاعتذار لك ومن الأفضل أن تبادري أنت بالاعتذار وإلا سيخلق هذا الأمر مشكلة بينكما، يمكن أن لا تحل بسهولة.

كما أن هناك فئة من الرجال تعتقد أن الرجل الذي يعتذر من المرأة مكسور ومذلول، فيرفضون الاعتذار من المرأة، خوفا على كبريائهم حتى ولو كانوا على خطأ وفي هذه الحالة ننصحك عزيزتي بعدم الانتظار لأن هذا النوع من الرجال لا يعتذر.

فالمرأة تريد أن يتعامل معها الزوج بشكل ثابت، وأن لا يتغير لكي لا تتفاجأ بتصرفاته التي قد تكون غريبة وغير متوقعة، وبالتالي لا تتقبلها فتغضب من حين لآخر وتنتظر من زوجها كلمة تطيب خاطرها، وهذا النوع من الرجال يود من زوجته أن تتحمل وتصمت ولا تنتظر اعتذاره مطلقا.