_______________________
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » طريقة حذف التطبيقات و الألعاب من الايفون و الايباد

طريقة حذف التطبيقات و الألعاب من الايفون و الايباد

الكيم الخطوات المبسطه والواضحه لطريقة حذف التطبيقات و الألعاب من الايفون و الايباد، أتمنى أن تنال اعجاب وافادة الجميع.

– الأولى :

* نفتح جهاز الايفون ونقوم بتحديد التطبيق الذي ترغب في حذفه .

* ثم نقوم بالضغط المطول على التطبيق المراد حذفه , حتى تظهر كافة ايقونات التطبيقات والبرامج على شاشة الايفون هي تهتز , وعلى زاوية كل برنامج يوجد دائرة صغيرة بها علامة (X) .

* ولحذف تطبيق معين نقوم بالنقر على علامة (X) .

* والان ستظهر نافذة صغيرة مكتوب فيه , حذف اسم التطبيق , سيؤدي الى حذف جميع بياناتها , وبها زر حذف ,الاخر الغاء , وهنا نقم بالضغط على زر حذف .
– الثانية

* نقوم بالضغط على ايقونة الاعدادات الموجودة على شاشة (Settings) الايفون .

* بعد فتح الاعدادات نقوم بالضغط على خيار عام (General) .
* ثم نقوم بالضغط على خيار الاستعمال (Use) .

* والان ستظهر لنا صفحة بها بيانات مثل السعة الخاصة بالجهاز , وتحتها كافة التطبيقات التي موجودة على الايفون وبجانب كل تطبيق اسم والايقونة الخاصة به , وأيضا حجم كل تطبيق .

* نقوم بتحديد التطبيق الذي نرغب في حذف ونقوم بالضغط عليه .

* ثم ستظهر صفحة جديد بها ايقونة التطبيق أو البرنامج وتحتها شريط باللون الأحمر ومكتوب به (حذف التطبيق) , نقوم بالنقر على حذف التطبيق .
* والان ستظهر نافذة صغيرة مكتوب بها :حذف التطبيق سيؤدي الى حذف جميع مستندات وبيانات التطبيق , نقوم بالضغط على زر حذف التطبيق .

– للتوضيح : الطريقة الأولى للحذف تؤدي الى حذف التطبيق ولكن تبقى البيانات والملفات الخاصة به موجودة على ذاكرة الايفون أو الايباد , ما ستهلك من المساحة التخزينية للجهاز , اما الطريقة الثانية عند حذف التطبيق أو البرنامج يتم حذف كافة البيانات والمستندات الخاصة بالجهاز نهائيا وحتى من ذاكرة الجهاز وهي الأفضل في حال الرغبة في تخفيف التحميل والتشغيل على الجهاز .