_______________________
الرئيسية » منوعات » طرق لتنظيم الملابس لغسلها والحفاظ عليها

طرق لتنظيم الملابس لغسلها والحفاظ عليها

طرق لتنظيم الملابس لغسلها والحفاظ عليها

اليكي سيدتي افضل طرق لتنظيم الملابس لغسلها والحفاظ عليها اطول وقت ممكن برائحه جميلة ومنعشة فهذه اصعب مشكله تواجهينها مع الروتين اليومي ومشاغل الحياة يصعب تحقيق هذا لذلك نقدم لكي بعض الطرق التي تساعدك على ذلك

1524694_494570440660445_1393880485_n 

طرق لتنظيم الملابس لغسلها والحفاظ عليها

ترغب النساء دائماً في الأفضل في كل شيء، فهن يسعين للجمال في كل ما يحيط بهن، لذلك سيدتي إليك طرق مبسطة ونصائح مفيدة تجعلك تتفنين في ترتيب دولاب ملابسك وتنظيمها، وأيضا الملابس المتسخة وكيفية تنظيمها حتى تحصلي على أفضل النتائج في عملية تنظيفها وغسلها بلا أي مخاطر أو أضرارا.

دائماً ما تواجهين مشكلة ترتيب الغسيل وكيفية تنظيمه، وإذا حدث ذلك مرة فبالتأكيد تملين من تكراره مرة أخري، إليكِ اﻵن بعض الخدع التي تساعدك في ترتيب الغسيل دون عناء، فتابعي الآتي.. 

  • عليكِ قراءة التعاليم الخاصة بالغسيل على كل نوع من الملابس، من حيث درجة الحرارة المناسبة وإمكانية استخدام المبيضات من عدمه، حتى لا تفسديها.
  • ضعي كل ما يحتاج من الملابس لطرق غسيل معينة مع بعضهم البعض حتى تتخلصين من أكبر قدر من الغسيل.
  • من الضروري أن يكون لديكِ سلة منفردة لكل ملابس على منفردة؛ فلزوجك سلة خاصة به، وأيضاً لكي ولأطفالك.
  • يمكنك وضع الملابس ذات اﻷلوان الواحدة مع بعضها، كما يمكنك أن تضعي الغوامق و اﻷسود معاً، وضع الجينز والمناشف و اﻷبيض معاً بالترتيب في سلة واحدة، أو فقط عليكِ ترتيب اﻷلوان فوق بعضها.
  • حاولي أن تنظفي الغسيل المتسخ أولاً بأول، بالإضافة لتخصيص أيام معين للغسيل الثقيل أو الذي يحتاج عناية خاصة. فلا تجعلي الغسيل يتراكم عليك بكم كبير.
  • قومي بتنظيم وقتك وخصصي وقت للغسيل، فعلى سبيل المثال؛ إذا كان لديكِ أعداد كبيرة من الغسيل، فعليكِ أن تقومي بتحديد ساعات وأوقات محددة مناسبة لكي لكي تقومي بعملية تنظيف الملابس، ولتجعليه أثناء وقت التنظيف وذلك لتربحي الوقت وحتى تتخلصي منه دون الشعور بملل الانتظار؛ أو عندما تقومين بإعداد الطعام؛ وهكذا.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الملابس وتجفيفها، تشعر الكثير من السيدات بملل شديد، ويعزفن عن عملية طي أو تطبيق الغسيل، ولتجنب هذا الشعور بالملل اجعلي من هذه العملية بمثابة تحدي لكي، عن طريق تحديد وقت معين لطي وكي الملابس، وكأنك تسابقين نفسك حتى تنهي هذا التحدي.

طرق لتنظيم الملابس لغسلها والحفاظ عليها