منوعات

تعلم اللغة الانجليزية في وقت قصير

تعلم اللغة الانجليزية في وقت قصير

يسعى الجميع إلى معرفة أفضل و أسهل و أسرع الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية. و للأسف فنحن في هذه الأيام مشغولون بالعديد من الأمور و الالتزامات. و فيما يلى نصائح تساعد على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة

تنزيل

تعلم اللغة الانجليزية في وقت قصير

أولاً، ينبغي تخصيص وقت كل إسبوع لدراسة اللغة الإنجليزية، حتى و إن كان وقتاً قصيراً جداً. و يمكنك أن تفكر كل صباح في ثلاث إلى أربع كلمات بلغتك الأم تكون لا تعرف معناهم باللغة الإنجليزية و أن تقوم بكتابتهم في مفكرة صغيرة.

حاول استخدام قاموس أو الانترنت في البحث عن معانى الكلمات باللغة الإنجليزية. و يجب عليك تجميع مفردات اليوم و تكرارها طوال اليوم. اصطحب مفكرتك معك في كل مكان و استغرق في تكرار الكلمات عدة دقائق من يومك.

و كذلك أنصحك أن تبحث عن موضوع لدرس المجموعة التالية قبل بدايته. و ربما تكون قد وجدت بعض الأسئلة التي يمكن أن تطرحها.

حاول استخدام الحاسب الآلى لمدة من خمس إلى 10 دقائق قبل أن يبدأ الدرس الخاص بك و قم بتجهيز عقلك لاستقبال اللغة. من المفيد جدا أن تقرأ عن الموضوع مسبقا فهذا يساعدك على إعداد الدرس و يسمح لك بالتعبير بنفسك بصورة أفضل عن الموضوع المطروح. و من المؤكد أننا نحن المعلمون هنا للمساعدة في شرح الموضوع و ممارسته معك، و لكن من الضرورى أيضا أن تقوم بشىء من الإعداد المسبق.

 

 

و أخيرا، فمن الواجب عليك التفكير باللغة الإنجليزية. و لا يهم هنا مدى انشغالك و لكن ما يهم هو أن تفكر قبل أن تفعل أي شيء و يكون تفكيرك باللغة الإنجليزية. حاول أن تقوم بذلك. فمثلا، إذا لم تكن تعرف كلمة ما قم بكتابتها في مفكرتك الشخصية و أحضرها إلى درس اللغة أو ابحث عنها في القاموس. بالطبع هي فكرة مجنونة و لكنها ستساعدك كثيرا في تعلم اللغة. و أقترح عليك أن تفكر بصوت عالى أيضا.

و بالطبع فإن التحدث إلى متحدث لغته الأم هي اللغة الإنجليزية هو أفضل طريقة لممارسة مهاراتك في تحدث اللغة و لكن وجود درس يومى قد لا يتاح لكل شخص يرغب في التعلم. و لذا فنحن ننصحك بتطبيق هذه النصائح السريعة و السهلة يوميا. فممارسة اللغة الإنجليزية سواء في رأسك أو في الدرس أو بالبحث في القاموس سوف يعزز من تحدثك للغة بطلاقة.

تعلم اللغة الانجليزية في وقت قصير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق