_______________________
الرئيسية » سياحة و سفر » تعرف على فنادق اسطنبول

تعرف على فنادق اسطنبول

ELTE WORLD

اليوم اقدم اليكم موضوع رائع و جميل جدا عن فنادق راقيه و جميله جدا عن اسطنبول اتمنى انكم تشاهدوا الموضوع و اتمنى انه

ينال اعجابكم جميعا

فندق جراند تارابيا:يقع هذا الفندق الفاخر على الواجهة البحرية لخليج تارابيا Tarabya ويوفر إطلالة واسعة على البوسفور. ويضم فندق Grand Tarabya في اسطنبول مسبحاً في الهواء الطلق ومسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية ومركز سبا وحماماً تركياً وغرفاً حديثة مزودة بشرفة (248 غرفة) وخدمة واي فاي مجانية.

يقدم جراند تارابيا غرفا مزينة بذوق أنيق على الطراز المعاصر توفر جميعها إطلالة على التنزه أو المرسى أو البوسفور. ومع حلول المساء يمكنك الاسترخاء ضمن المنتزهات و المرفقات المحيطة بالفندق .يقع مطار أتاتورك الدولي على بُعد 35 كم من الفندق كما تتوفر مَواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. فندق دبليو اسطنبول:يقع في بشيكطاش،دبليو اسطنبول هو خمس دقائق من مسجد سنان باشا ويتميز بمركز للياقة بدنية وسبأ آند مركز العافية وتكييف الهواء.

ceylan-intercontinental-hotel-istanbul-002

يقع هذا الفندق الحديث يقع دقائق فقط بعيداً عن متحف البحرية في اسطنبول.هذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم يقدم مجموعة من الخدمات المتفوقة والمرافق، بما في ذلك خدمة ليموزين، وخدمة صف السيارات.

وتشمل وسائل الراحة في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار ال 24 ساعة، والعملات وناطور. ويوفر الفندق خدمة الغرف 24/7.

توفر الغرف في دبليو اسطنبول مساحة أنيقة للاسترخاء في، كاملة مع أجهزة أي بود من الالتحام محطة وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وبار صغير.

وتتميز جميع الغرف حمام خاص بما في ذلك رداء حمام ووسائل الراحة. أدوات النظافة المجانية والكابل/القنوات الفضائية متوفرة أيضا في كل غرفة.المطعم مفتوح لوجبة الإفطار، تقدم للضيوف تجربة طعام ممتعة القرب من غرفهم.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب والاسترخاء في حانة الفندق.موقع الفندق يسمح للنزلاء الوصول بسهولة إلى العديد من المعالم السياحية سيرا على الأقدام.

قصر ودولماباهس يقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق. فندق وقصرسيراجان:يقع هذا الفندق ذو فئة الـ 5 نجوم في قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر وهو واحد من سلسلة فنادق كمبينسكي.

تجده على الشاطئ الأوروبي من مضيق البوسفور بين بشيكتاش وأورتاكوي في اسطنب يحوي الفندق جناح يسمى جناح السلطان ، كان قد ذكر عام 2012 بواسطة CNN كأغلى 15 جناح فندقي في العالم . تتمتع غرف الفندق بشرفات ذات اطلالات رائعة على الحدائق أو البحر.

يقدم مطعم Laledan بوفيه إفطار مفتوح مع أكثر من 250 طبق تتكون بنسبة 80% من المكونات العضوية، مع زوايا مخصصة للمأكولات العربية والآسيوية. وُيقدم الطعام طوال اليوم مع قائمة غنية من الغذاء والراحة والتخصصات الإقليمية. أما مطعم وصالة فيوفر أفضل تجربة عشاء عثمانية الطابع في كل ليلة مع الموسيقى التقليدية الحية.

يمكن للنزلاء الاسترخاء في الحمام التركي أو الاستمتاع بالمساج في كابينة خاصة بجوار المسبح ويشمل الفندق أيضا سبا ومركز صحي مع خدمة واي فاي مجانية.ويقع على بُعد 4 كم فقط من ساحة تقسيم وشارع الاستقلال.