_______________________
الرئيسية » منوعات » القذافي عرض 100 مليون جنيه لشراء أفلام السندريلا الإباحية.

القذافي عرض 100 مليون جنيه لشراء أفلام السندريلا الإباحية.

قالت صحيفة روز اليوسف ان العقيد الليبي معمر القذافي عرض مبلغ 100 مليون جنيه لشراء ما أسمته بـ “18 فيلما إباحيا صورها صفوت الشريف ـ أمين عام الحزب الوطني المنحل ـ للفنانة الراحلة سعاد حسني خلال فترة تعاونها مع المخابرات المصرية”.

وأضافت الصحيفة ان سعاد حسني كشفت كل تلك الأسرار في مذكراتها الشخصية، التي لم تتمكن من نشرها، حيث تعرضت للقتل بإلقائها من شرفة منزلها في لندن.

لا تنسونى

وتابعت الصحيفة المصرية ـ نقلا عن مذكرات الفنانة الملقبة بـ “السندريلا” ـ انها ذكرت في آخر فصل تحت عنوان “لا تنسوني” ان القذافي عرض على صفوت الشريف عام 2000 شراء مجموعة أفلامها التي احتفظ صفوت بنسخة منها مقابل 100 مليون جنيه مصري. ووعده صفوت بالتنفيذ عندما يكون الوقت مناسبا، وان سيف الإسلام القذافي ـ نجل العقيد ـ شاهد الأفلام لدى صفوت، فكان ذلك سببا رئيسيا لموافقتها على كتابة المذكرات لتكون دفاعا عن شرفها واسمها أمام عشاقها ضد صفوت الشريف.
[معمر القذافى]

واعترفت سعاد حسني بأنها أبلغت الرئيس السابق حسني مبارك بذلك، فلم يعرها اهتماما، بل أبلغ الشريف بما ذكرته سعاد، فسافر إليها في لندن، ونشبت بينهما معركة استخدمت فيها سعاد سكينة تقطيع التفاح في جرح الشريف.

عاشقات القذافى

وفي السياق نفسه، بعد ظهوره في “للنشر” الذي يقدمه طوني خليفة على شاشة “نيو تي في” وحديثه عن امتلاكه لملفات خطيرة عمن وصفهم بعاشقات القذافي الذين استخدم في وصفهن ألفاظا بذيئة، ومعظمهن من الفنانات العربيات واللبنانيات، اتصل احد الصحافيين الفنيين الذي يعمل مقابل اجر لدى إحدى الفنانات اللبنانيات المعروفة بمقدم البرنامج يسأل عن كيفية الحصول على رقم المذيع الليبي صاحب الملفات، فلم يعطه الرقم قبل سؤال المعني والتأكد من انه لن يسرب معلوماته لأي وسيلة إعلامية اخرى الا ان المفاجأة كانت ان من يريد الرقم هو فنانة لبنانية شهيرة وليس الصحافي.