توب 10

اكثر المدن والأماكن الرومانسية

اليوم اقدم اليكم من خلال رحلة سياحية مشوقة لأفضل الأماكن والمدن الرومانسية في كاليفورنيا ليتمكن السياح وخاصة الأزواج الجدد من قضاء أجمل الأوقات والتمتع بأجمل المناظر الخلابة الرائعة واكثرها حب ورومانسة اتمنى ان الموضوع ينال اعجاب الجميع من الشباب و البنات

يترك الجميع قلوبهم في مدينة سان فرانسيسكو :
بلا شك أن مدينة سان فرانسيكو واحدة من أكثر المدن رومانسية في أمريكا . فهي مدينة مثالية للحصول علي الإهتمام و الرعاية و تجديد الحب بينك و بين شريك حياتك . تمتلك المدينة بيوت في قمة الروعة و مناطر طبيعية خلابة ، لذلك فهي من أفضل الأماكن التي يمكن إقتراحها عند الزواج و إقامة حفلات الزفاف .

المدن الرومانسية 1.
يقضي الأزواج وقت رائعة علي شاطئ سان دييغو :
تقع علي بعد 70 ميل من الساحل الجميل ، سان دييغو مدينة مناسب لعشاق الإستمتاع بالطبيعية الساحرة . حيث الإسترخاء و مشاهدة مختلف الشواطئ في المدينة . تتمتع بمناخ معتدل مما يجعلها تكتسب شهرة واسعة عند زياراتها علي مدار العام . تحتوي مدينة سان دييغو علي جسر البارون الذي يربط بين نصفي المدينة . و العديد من الأماكن المناسبة للقيام بمختلف الأنشطة الترفيهية .
المدن الرومانسية 3
مدينة ماسون القديمة :
هذه المدينة من أقدم المدن الرومانسية حيث تأسست في عام 1776 م . تقدم هذه المدينة العديد من المقترحات للأزاوج و أفكار لإقامة حفلات الزفاف و المناسبات السنوية. و لا تستغرب عندما تري البعض يعلن عن حبه للأخر بطريقة مختلفة في هذه المدينة مع إعداد الوجبات الرومانسية التاريخية .
المدن الرومانسية 4
لا تترك مدينة سانتا باربارا بدون المشي علي رمالها :
عندما ترحل من هذه المدينة تترك ذكريات رائعة في عقلك . فهذه المدينة ساحلية جميلة تقع علي بعد 95 كليو متر من شمال لوس أنجلوس. و لا نستطيع أن نصف الطبيعية الخلابة بها علي بعد أميال من الشاطئ الجميل . تمتلك هذه المدينة العديد من أماكن الطعام الممتازة و أماكن التسوق المتنوعة و المعالم الثقافية و التاريخية فهي مدينة ساحرة حقاً .
المدن الرومانسية 5
سانتا كاتالينا ” جزيرة الرومانسية “
تقع هذه الجزيرة علي بعد 22 ميل من الجنوب الغربي لمدينة لوس أنجلوس . أطلق عليها منذ فترة طويلة جزيرة الرومانسية . كانت بمثابة أفضل مكان لهروب المثليين و الأغنياء و المشاهير إليها . فهي جزيرة هادئة للغاية . و مكان جيد لإقامة حفلات الزفاف و الأعياد و المناسبات الخاصة . هناك أيضاً العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها مثل ركوب العربات و القوارب ذات القاع الزجاجي . ممارسة رياضة الغطس و التجديف و التنس و الجولف .
يفضل سكان المدينة عدم إستخدام السيارات و لذلك فهي مدينة خالية من التلوث . و تسمح لك بالتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة عند المشي بداخلها . يمكنك أيضاً الإستلقاء علي الشاطئ او السباحة و التمتع بالرمال الصفراء . فهي هذه المدينة تري الشاطئ واقع في أحضان الجبل و تتميز بالمناخ المعتدل طوال العام مع بعض الأمطار في فصل الشتاء .

المدن الرومانسية 5

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق