توب 10

استخدامات مزيل طلاء الأظافر

الكثير من الاشخاص كل علاقتهم بمزيل طلاء الأظافر هو استخدامه في إزالة المانكير والتخلص منه من الأظافر فقط ولكن في الحقيقة أن هذه المادة الكيميائية هي مادة هامة وفعالة ولها الكثير من الاستخدامات والتي سوف نقوم بعرضها فى هذا الموضوع اتمنى انكم تستفادوا منه و ينال اعجابكم

1- منظف لمفاتيح للكيبورد: دائما ما يكون تنظيف الكيبورد امرا صعبا وتبذل جهد كبير دون نتيجة جيدة ولكن في الحقيقة أن مزيل مانيكير الأظافر يقوم بذلك بشكل فعال ومفيد للغاية فاستخدم قطعة من القطن وبللها بهذه المادة ثم نظف بها مفاتيح الكيبورد وسوف تعود المفاتيح إلى سابق عهدها.
2- إزالة البقع من على الأثاث والأرضيات: قم بتبليل منشفة ورقية بهذه المادة سوف امسح بها أماكن البقع على الأثاث أو البلاط بقوة وسوف تتخلص من البقع الموجودة بها
3- تنظيف الأواني الصيني: دائما ما تقع بعض البقع الداكنة كبقع الشاي والقهوة على الأوعية الصيني ويصعب التخلص منها ولكن في الحقيقة يمكنك التخلص من هذه البقع عن طريق تنظيفها بقماشة مغموسة في مزيل مانيكير الأظافر ولكن تجنب الأجزاء المنقوشة والمزخرفة حتى لا تتلف.
4- تلميع الأحذية: باستخدام منشفة ورقية مبللة بهذه المادة قم بتلميع الأحذية حتى تختفي أي بقع أو علامات منها، ثم جفف السائل المتبقي على الحزاء بقطعة قماش جافة.
5- لإزالة الأجزاء الزائدة من الغِرة: لإزالة أي زوائد من المادة اللاصقة الغرة عن طريق غمس قطعة قطن في هذا السائل ثم مسح الغرة بها.
6- تصليح غطاء الساعة التالف: إذا كان لديك ساعة وكانت الطبقة العلوية البلاستيكية التي تظهر تحتها الأرقام بها بعض الخدوش والجروح فقومي بدهانها بمزيل المانيكير حيث أن مادة الأسيتون لديها القدرة على إذابة البلاستيك وبالتالي تلتحم أجزاء البلاستيك ببعضها وتبدو وكأنها ليس بها أي خدوش.
7- إثارة آثار الكتابة بأقلام ماركر: بعض الأقلام تكون دائمة لا يمكن إزالة أثرها عند الكتابة بها على الأثاث أو الجدران وبالتالي فهي تحتاج هنا إلى مادة الأسيتون للتخلص من هذه الصبغة ويتم ذلك عن طريق مسحها بقطنة مبللة بالأسيتون.
8- تنظيف شفرات الحلاقة: الأسيتون له خواص مضادة للطفيليات المعدية ولذلك قم بغمس ماكينة الحلاقة في هذه المادة لتعقيمها.
9- تنظيف الأحواض: يساعد الأسيتون على تخليص الأحواض من أثر علامات الماء والصابون الموجوجة بها عن طريق فركها بقماشة مبللة بمزيل المانيكير.

مزيل المانكير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق